lundi 12 mai 2014

هل انتم مع او ضد تدخل اهل الزوجه او اهل الزوج بحياتهم الزوجية 2014



هل انتم مع او ضد تدخل اهل الزوجه او اهل الزوج بحياتهم الزوجية 2014

هل انتم مع او ضد تدخل اهل الزوجه او اهل الزوج بحياتهم الزوجية 2014

هل انتم مع او ضد تدخل اهل الزوجه او اهل الزوج بحياتهم الزوجية 2014



احببنا طرح موضوع مهم جدا قد تكوني انت او غيرك سعيدة في حياتك لكن يحدث تدخل من اهل زوجك وممكن العكس من اهلك يعكر صفو حياتك ويجعلك تشعرين بان الحياة اصبحت لا تطاق بسبب تدخل الاهل كما ان هناك العديد من المقالات والدراسات على ممن يعانون من تدخل االاهل في حياة الزوجين .



فمثلا اهل الزوجة وتحديدا الام وقد تكون الاخت او الأخ او زوجة الأخ او الخالة او العمة ،بحسن نية قد تتدخل في حياة ابنتها بتقديم نصائح قد لا تكون مناسبة وقد تكون مناسبة قد تؤتي ثمارها وقد تدفع البنت ثمن النصيحة بانهيار حياتها الزوجية وقد لا تحب الزوج فتبدأ بانتقادات لكل تصرفات الزوج لم يتصل بي في عيد الام ؟ لم يقدم لي هدية ؟ لا يتصل بي ؟ لماذا زوجك هكذا تصرفاتة غريبة ؟ كيف تستحملينة وام زوجك شايفة حالها وهناك الف واحد يتمناكي ؟ ومسكينة يابنتي على حظك ؟ وغيرة وانا لا اعمم ابدا فهناك امهات عاقلات توجه نصائح رائعة كمثلا الامهات الاتي ينصحهن بناتهن بان يابنتي اطيعي زوجك شوفي طلباتة حافظي على بيتك وعلى زوجك وزوجك حطي بعينيك وغيرة من الكلام العقلاني الذي ترى البنت من كلام امها انها تهونها ولا تولعا.



من جهه اخرى اهل الزوج قد تتدخل ام الزوج او اختة او خالتة او عمتة او اخوة في حياة الزوج فتعتقد الام بان هذه البنت خطفت ابنها منها واخذتة وسوف تنسية اهلها كما فعلت زوجه فلان وعلان وتبدأ بسيل من النصائح عليك ان تكون رجلا في بيتك زوجتك لا ترفع صوتها عليك زوجتك لا تلبي كل طلباتها حتى لا تتعود عالدلع زوجتك مو كل اشوي وتانية تطلعوا وراك مسؤولياتك زوجتك لا يعجبني لبسها اكلها شربها تصرفاتها زوجتك غير مهتمة بنفسها زوجتك تغيرت بعد الزواج زوجتك لقد اصبحت سمينه والله يعينك ياولدي على زوجتك وانت ماتستاهل انت الف بنت تتمناك .

هل ممكن اعتبار ان نسبة كبيرة من المشاكل الزوجية وانهيار البيوت هي تدخل اهل الزوج او الزوجة متى تقولي لااااا لن اسمع لاحد بتدخل حياتي هل ترون ان تدخل اهل الزوجين يكون دائما ايجابي ام تعتقدوا انو لا داعي لتدخل سواء ايجابي او سلبي انتظر ارائكم في هذا الموضوع

راجية من الله ان اكون قد وفقت في اختيار الموضوع المناسب.






ig hkjl lu h, q] j]og hig hg.,[i hg.,[ fpdhjil hg.,[dm 2014







from باب العرب لكل المسلمين والعرب - حل المشاكل الزوجية - حلول المشاكل الزوجية http://www.bablarab.com/t67222.html

المصدر http://www.bablarab.com/f332/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire