samedi 3 mai 2014

زوجي سر تعاستي 2014



زوجي سر تعاستي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..لدي مشكله واتمنى ان اجد الحل هنا لديكم وسامحوني ان خانني التعبير لاني فاشله في صياغت الجمل والتعبير ...... تعرفت على رجل واحببته حبا جما اكثر من اي شي بالدنيااا وهو احبني واتي ليخطبني واهلي رفضو رفضا قاطعا لان عاداتنا لا تسمح بزواج من خارج نطاق جماعتنا حاولت وحاولت وابي متوفى اخواني اصرو على موقف الرفض عندها تكلمت مع من احب لاني سااهرب وارفع قضيه على اخواتي ليزوجوني غصب عنهم وفعلا لاكن اخواتي قاطعوني بدورهم الا امي واختاي و3 من اخواتي الذين يصغروني بالعمر عندم تزوجت من احب طرت من الفرحه احسست اني ملكة الدنيا بيدي اول شهر ثاني شهر اكتشفت ان زوجي وحبيبي مدمن على **** الكبتاجون ولكم ان تتخيلو الصدمه بعد كل مافعلت من اجله واصبح من شهر الثاني يهملني اهمال ولا يهتم لوجودي من عدمه وكني لعبه تمنى امتلاكها وركنها على الرف طبعا عمري الان 37 وهو اصغر مني عمره 27 وتتوالى الصدمات على راسي من محادثته للفتيات على الموبايل الى سهر بالايام وانا انام لوحدي اصحو لوحدي اتكلم مع نفسي ولا استطيع الذهاب الى اهلي والمكوث عندهم بعد كل الذي فعلته بهم صبرت وصبرت ومره نسى موبايله مفتوح وطبعا هو يقفله برقم سري حتى لا ارى مايخبى من مصايب ولكن الله يريد ان ارى رايت ***** *****ه اجنبيه ومقاطع صوتي بصوته يحادث فتاه ويقول لها كلام الحب اللى انا محرومه منه بكيت وواجهته وقلت له حرام عليك انا من ضحت بااهلها لاجلك كدا تجازيني يااخاين قال بكل وقاحه انا لم اضربك على يدك لتفعلي انتي من فعلتي كل شي لحبك لي انصدمت وبكيت وصرخت اخبرت اهله لكن لم يستطيعو فعل شي له لانه ولدهم الوحيد لكن بعد كل شي حصل لي وكل معانيت اجدني احبه ولا اعرف لماذا لا استطيع ان اكمل حياتي بدونه مع اني لم احمل منه لكن لا اريد ان اتخلى عنه بكل صراحه لا اعرف لماذا احبه لقد دمرني نفسيا وجسدين لكن اجد نفسي اريده مع اني اريده ان يتغير وادعو له اريد رايكم لو سمحتو وكيف اتصرف






.,[d sv juhsjd 2014







from باب العرب لكل المسلمين والعرب - حل المشاكل الزوجية - حلول المشاكل الزوجية http://www.bablarab.com/t63617.html

المصدر http://www.bablarab.com/f332/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire